recent
أخبار ساخنة

أسباب عدم شعور الزوج بالمتعة مع زوجته

الصفحة الرئيسية

 

أسباب عدم شعور الزوج بالمتعة مع زوجته

زادت الشكوى فى الآونة الآخيرة من عدم رضا الزوج أو شعورة بالسعادة الزوجية وخصوصا بالعلاقة الحميمة مع زوجته وهذا عكس المفروض وقد يكون ناتج عن عدة عوامل خارجية فى حال كانت الزوجة تبذل مافى وسعها والمطلوب منها ففى الآسطر التالية نلقى الضوء عن الآسباب التى يمكن أن تؤدى على عدم شعور الزوج بالمتعة مع زوجته .

أسباب تدفع الزوج الى عدم الشعور بالمتعة

1ـ الروتين : قد يكون الروتين فى العلاقة الزوجية وعدم وجود اى جديد يغير هذا النمط من أكثر الآسباب شيوعا لذا على الزوجة البحث عن طرق جديدة فى الآغراء والتجديد لتلك اللحظات إذا كنتِ ترغبين في إشعال الرغبة الجنسية لدى زوجك، عليكِ بالقيام ببعض الحركات المثيرة والتي تبدأ من اختيار الملابس المناسبة التي تظهر بعض مفاتنك، مع القيام ببعض الحركات الأنثوية المثيرة. 

2ـ المشاكل الزوجية المتكررة : تلعب المشاكل الزوجية المتكررة فى خلق نوع من الفتور وعدم الشعور بالرضا حتى مع ممارسة العلاقة الحميمة فقد يعتبره مجرد واجب ليس أكثر ويفتقد اللقاء عامل المتعة والاثارة .

3ـ الآجواء المناسبة: توفير الجو الهادىء للزوج بعد عودته من العمل يكون له تاثير ايجابى لنفسية الزوج وتحسن المزاج احرصى على تهيئة الأجواء الرومانسية الدافئة داخل غرفتك، واختاري مفرشًا نظيفًا وناعمًا ومريحًا على السرير، واستخدمي إضافة ناعمة بمستويات متعددة الإضاءة، كما يمكنكِ الاستعانة بالشموع للحصول على إضاءة خافتة وهادئة، ولا تنسي نثر عطرك في أركان الغرفة ليساعد على الاسترخاء وإشعال الأجواء العاطفية.

4ـ النظافة : لاشك أن نظافة المكان والنظافة الشخصية تلعب دورا هاما فى العلاقة ما بين الزوجين وجذب الزوج الى علاقة حميمة مع مراعاة اعطاء الزوج مزيدا من الحنان وجلسة تدليك سيكون الوضع على افضل حال بينكم.

5ـ مشاكل العمل : ربما يؤثر ذلك بشكل مباشر في العلاقة الجنسية والشعور بالإمتاع خلالها، فيشعر بانشغال ذهنه دومًا في مهام العمل والترقيات والمشكلات المادية، لذا، من الجيد أن تتحدثي إلى زوجك في تلك الحالة لمساعدته على الموازنة بين مسؤوليات العمل وحياتكما الخاصة، كما يجب وضع حدود أساسية لإبعاد العمل عن غرفة النوم. 

كانت هذه اكثر الآمور شيوعا فالعلاقة الزوجية لا تحتاج الى اكثر من فهم ووعى ومجهود بسيط كى تنجحى مع زوجك وتكوين حياة زوجية سعيدة

google-playkhamsatmostaqltradent