recent
أخبار ساخنة

10 أنواع من القبلات لازم تجربها مع زوجتك

الصفحة الرئيسية
مجلة سعادتى



عزيزى الزوج لا تعتقد أن القبلة لايختلف مذاقها من حيث المكان والزمان أو أنها مجرد نوعًا واحدًا فقط يتبادله الأزواج، فعلى عكس السائد، هناك أنواع مختلفة من القبلات التي يمكنكِ تجربتها مع زوجتكِ، للاستمتاع ببعض اللحظات المثيرة وكسر روتين الحياة الزوجية، "مجلة سعادتى" ستخبرك بها في لمزيدا من السعادة الزوجية بينكم

1. القبلة السريعة:

قبلة تحدث على عجالة، حيث تلتقي خلالها الشفتان سريعًا قبل الذهاب للعمل، وهي ضرورية للحفاظ على الحميمية، ويجب ألا ينساها الزوجان.

2. قبلة الأسنان:

قبلة لا يتم فيها استخدام الشفتين واللسان فقط، ولكن كذلك الأسنان، تترك علامات على كلا الزوجين وتجعلهما يتذكران هذه القبلة جيدًا، وتجمع بين الحميمية والعنف.

3. القبلة الفرنسية:

القبلة الفرنسية وهى الآشهر والمثالية على الإطلاق، تتسم بالشغف والقليل من العنف، ويتم فيها استخدام كل من الشفتين واللسان بعمق الآحساس.

4. القبلة السريعة:

قبلة تحدث على عجالة، حيث تلتقي خلالها الشفتان سريعًا قبل الذهاب للعمل، وهي ضرورية للحفاظ على الحميمية، ويجب ألا ينساها الزوجان.
قد يهمك ايضا

5. قبلة العض:

قبلة لا يتم فيها استخدام الشفتين واللسان فقط، ولكن كذلك الأسنان، تترك علامات على كلا الزوجين وتجعلهما يتذكران هذه القبلة جيدًا، وتجمع بين الحميمية والآثارة.
6. قبلة الأذن:
الأذن من المناطق الحساسة في الجسم خاصة لدى الرجال، لذلك تقبيل زوجتك على أذنه واستخدام لسانه الطريقة المثلى لجذب اهتمامه إليك في ثوانٍ معدودة.

7. قبلة سبايدر مان:

قبلة سبايدرمان أو القبلة المقلوبة، صارت مشهورة للغاية بعدما قام بها كل من توبي ماجواير وكريستين دانست في فيلم "سبايدر مان"، وفيها قبّلت البطلة البطل بالمقلوب، ويمكنكِ تجربتها مع زوجك لتشعرا بأنكما بطلان سينمائيان.

8. قبلة الشفاه الواحدة:

وهي قبلة رومانسية للغاية، يتم فيها التركيز على شفاه واحدة.

9. قبلة العين:

قبلة رقيقة رومانسية تعبر عن المحبة الخالصة والرقة.

10. قبلة العنق:

قبلة رقيقة وحميمة وأيضًا مثيرة للعواطف، فالعنق يحتوي على العديد من النهايات العصبية التي تزيد من الحسية في العلاقة الحميمة.
google-playkhamsatmostaqltradent