recent
أخبار ساخنة

نصائح هامة للوصول الى هزة الجماع خلال العلاقة الحميمة

الصفحة الرئيسية

 

هزة الجماع,جى سبوت

بعض الزوجات لاتصل الى هزة الجماع وبعضهم لم يسمع عنها أو يعرفها ويعانى  عدد كبير من الأزواج من عدم الشعور بالمتعة واللذة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة ولا يصلوا للذروة والرعشة الجنسية خلال الجماع وقد يرجع ذلك  للشعور بعدم التركيز والانتباه والتفكير طوال الوقت وعدم وجود ثقافة جنسية كافية أيضًا. 

لذلك سوف نقدم لكِ أهم الحيل والنصائح السحرية للشعور بالمتعة والإثارة الجنسية مع زوجك أثناء ممارسة الجماع في كل علاقة حميمة.

 

1- أطعمة تحفز على الشعور بهزة الجماع

لاشك فى أن نوعية الغذاء تؤثر بشكل كبير على الصحة الجنسية وقد تزيد منها أو تسبب فقدان الرغبة بشكل كبير فالغذاء والأطعمة من أبرز العوامل التي تزيد الشعور باللذة والمتعة الجنسية أثناء ممارسة العلاقة الحميمة وتجعل الزوجين في قمة الإثارة والذروة الجنسية. 


نظرا لاحتواء هذه الأطعمة على مواد وخصائص تعزز من الصحة الجنسية بشكل كبير. من أهم هذه الأطعمة 

  • عصير البرتقال فهو يساعد على إفراز هرمون السعادة الخاص بالأعضاء التناسلية 
  • زيت الزيتونيحتوى على هرمون التستوستيرون الذي يساعد على التمتع بعلاقة جنسية جيدة.
  • البيض الغني بالبروتينات التي تمد الأعضاء التناسلية بالطاقة وتحفزه على الوصول للذروة الجنسية. 
  •  الثوم أيضًا من تدفق الدم للأعضاء لاحتوائه على مادة الأليسين.
  • البطيخ والفلفل الحار وشاي الجينسنغ تلعب دورًا كبيرًا في زيادة هزة الجماع عند الرجل والمرأة.

 

2- التدليك والمساج

المساج والتدليك  لهم دور فعال فى الاثارة خصوصا للمناطق التناسلية من أهم النصائح التي يمكنكِ اتباعها أثناء ممارسة العلاقة الجنسية لأن هذه المناطق مليئة بنهايات الأعصاب التي تكون حساسة للغاية. 


لذلك، عند ممارسة العلاقة الحميمة احرصي على تدليك العضو الذكري عند الرجل باستخدام زيوت عطرية ذات نكهات رائعة وسحرية مع الضغط عليه بحركات خفيفة وبرفق مثل المساج قبل ممارسة العلاقة الحميمة.


فهو يساهم في تحفيز غدة البروستاتا التي تحسن من هزة الجماع كما يساهم المساج والتدليك في زيادة طول هزة الجماع بنسبة كبيرة.

 

3- التمارين الرياضية

ممارسة التمارين الرياضية تنشط الدورة الدموية وتجعل هزة الجماع ممتعة ومثيرة وذلك لأن الأطباء يشيدون بضرورة ممارسة التمارين الرياضية والحفاظ على اللياقة البدنية لأنه يقوم بتحسين أعضاء الجسم التناسلية الذكرية والأنثوية.


تمارين كيجل التي تنشط عضلات الحوض والأرداف عند المرأة وتقوم بإبراز مادة أكسيد النيتريك التي تزيد الشعور بالمتعة والإثارة الجنسية. 


حافظي أيضًا أنتِ وزوجكِ على ممارسة تمارين كيجل المفيدة جدًا للرجل لأنها تعمل على علاج سرعة القذف للرجل  وتمنح الرجل دور السيطرة على العلاقة الحميمة وتساهم في تعزيز أداء الجماع الجنسي كما تساعد في تضييق المهبل.

 

4- منطقة الجي سبوت

تعتبر هذه المنطقة من أكثر الأماكن التى تثير الزوجة وهى منطقة الجى سبوت من أهم الحيل السحرية والخطوات الناجحة للوصول للإثارة المطلوبة والشعور بالرعشة الجنسية وهزة الجماع هي الوصول لمنطقة الجي سبوت. 


والتي تتأثر بالتلامس الجسدي والإثارة لأنها غنية بنسبة كبيرة من الألياف والأنسجة. 

google-playkhamsatmostaqltradent