recent
أخبار ساخنة

تعلم كيف تثير مشاعر زوجتك الدفينة

الصفحة الرئيسية


لأن المرأة كائن حساس، فهي تستشعر ذلك أكثر بكثير من الرجل، لذلك نجد النساء ينجذبن للعديد من العناصر الطبيعية التي تثير تلك الأحاسيس الدفينة داخلهن، ومنها:

شروق الشمس وغروبها:

 في بحث أجرته مجلة "أوديسي"، ذكرت أن حب غروب وشروق الشمس يرجع إلى عدة عوامل، أهمها: أنه يتسبب في تحسين المزاج على مدار اليوم، فألوان الشمس تخلق حالة من السكون والدفء، مما يمنح شعوراً أفضل بالامتنان للأرض، وشروق الشمس يجلب لك الأمل، أما الغروب، فيجلب لك السلام، ولأن النساء كائنات حساسة، فهنَّ يفضلن كل ما هو رومانسي.

الزهور والورود:

 بعكس الرجال العديد من النساء يعتقدن أن الزهور تعكس ما بداخلهن من حزن أو فرح، فالزهور تمثل للمرأة عالماً من الرومانسية الكاملة، ويمكن لزهرة واحدة أن تجعلها في مزاج جيد طوال اليوم، فهي ترى نفسها كالزهرة يجب أن تكون دائماً مشرقة جداً ومبهجة، كما أنها تجعل الفتاة تشعر برومانسية خاصة.

الذهب:

 الذهب للنساء هو رمز الثروة والتميز، كما أن بريقه وقيمته يعنيان الكثير للنساء، لذلك هو المحبوب الأول لديهن، وقد انتشر مقطع فيديو تحدث عن سبب حب بعض النساء للذهب، وكان من أهم النقاط أن الذهب يعمل كضمان مستقبلي، ويمكن تحويله إلى نقد في أي وقت عندما تنشأ حالة طوارئ، ويعتبر صديقاً في وقت الحاجة، فهو استثمار جيد جداً، حيث أن قيمته تزداد بشكل مستمر، وبالتالي يعتبر استثماراً آمناً.


تصرفاتك اللطيفة :

التعامل مع الآخرين بلطف أو مساعد أي شخص في مشكلة أو حتى مساعدة فقير ما في الشارع جميعها تصرفات تثير المرأة. فالرجل الذي يشعر بالآخرين ويشعر بالحزن لحزنهم والسعادة لسعادتهم هو رجل يتمتع بالشهامة. المرأة تنفر من الرجل عديم الإحساس لأنه بالنسبة لها سيحطم قلبها في ناحية المطاف. أما الرجل الذي يتعامل بلباقة ولطف مع الآخرين فهو فارس من عالم آخر. 

طريقة لفظك لاسمها:

خلال عملية التواصل بين الرجل والمرأة فإنه غالباً ما يصار إلى تجاهل لفظ اسم الآخر إما بسبب عدم الحاجة إلى ذلك أو بسبب الاعتياد على طريقة مخاطبة معينة. لكن وعلى ما يبدو فإن النساء يعشقن سماع الرجل يلفظ اسمهن سواء بنبرة عاطفية محبة أو بشكل مثير. وقد يكون للرجل الذي يملك صوتاً عميقاً حظوظاً أكبر لأن النساء يعشقن هذه النوعية من الأصوات.

google-playkhamsatmostaqltradent